لماذا تحتاج لشعار؟

ما هو أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في صورة شركة أو علامة التجارية؟ الجواب بسيط، شعارهم

لماذا قو ص قزح؟

نحن شركة ممتازة في التصميم الجرافيكي مع وجود إقليمي في الشرق الأوسط مع الشركة الأم ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية ولدينا حوالي 13 عاما من الخبرة في التصميم الجرافيكي، وهوية الشركة والخدمات العلامات التجارية. والعلامة التجارية المهنية أمر بالغ الأهمية لنجاح عملائنا. لهذا السبب نحن نقدم خدمات تصميم هوية الشركات من الألف إلى الياء بدأ من تصميم الشعار، والهويات البصرية الإبداعية، والقرطاسية وبطاقات العمل، والمواقع وتصميم منصات الشبكة الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر الخ

المحفظة

لا نصمم الشعارات فقط، نحن محترفين في وسائل الإعلام المطبوعة أيضا لاستكمال هوية المؤسسة

Single Wash Logo Design
Atishta Logo Design
Bistech Computers

المميزات

شعار بالعربية والانجليزيةيشمل الخط اليدوي بالمجان

يتكون فريق العمل الإبداعي لدينا من مصممين متعددي اللغات مع فهم للثقافة والتقاليد والقيم المحلية للشرق الأوسط

إبدأ بدفع 50%دفع المتبقي في وقت لاحق

تحتاج فقط إلى دفع نصف المبلغ عند بدء العمل على المشروع الخاص بك حتى تتمكن من رؤية عملنا ودفع الرسوم المتبقية في وقت لاحق

التصميم حسب طلبك الخاصإختر الخدمات التي تحتاجها فقط

لا توجد حزمة مع مميزات لا لزوم لها بحيث يمكنك بسهولة تحديد ودفع الخدمة التي تحتاج إليها

مراجعات غير محدودقم بجميع التغييرات التي تحتاج إليها

نقدم مراجعات وتنقيحات غير محدودة مما يعني أنه يمكنك تعديل الشعار الذي تختاره عدة مرات كما تريد

3-4 أيام وقت العمل الانتهاء السريع من التصاميم

مع معيارنا في 3 إلى 4 أيام نقوم بعمل قياسي بخصوص الفترة الزمنية ونضمن أقصى مستوى من جودة الخدمة وتوقيت معقول لتقديم عملنا

إعادة رسم مجانيةمع 5 أو أكثر من التصاميم

يتكون فريق العمل الإبداعي لدينا من مصممين متعددي اللغات مع فهم للثقافة والتقاليد والقيم المحلية للشرق الأوسط

ألوان غير محدودةلا يوجد تقييد للألوان المستخدمة

لا توجد قيود للألوان المستخدمة، لذلك نحن نقدم التصاميم التي تلتقط الشكل والمظهر لإدارة الأعمال الخاصة بك

مصممين متعددينالأكثر لأمرح

وكما يقول المثل مصممين متعددين يعملون على المشروع الخاص بك لإحضار المزيد من الطاقة، ومنظور وإبداع في التصاميم

سياسة إرجاع الأموالرضا مضمون

نحن على ثقة بأنك لن تستخدم أبدا هذا الخيار، ولكن إذا كنت تشعر أنك غير راض ثَم لدينا سياسة استرداد مرنة جدا

كيف نعمل

لقد طورنا طريقة من أربعة مراحل لتصميم هوية مؤسسية عالية الدقة

1. أسئلة موجزة

إملأ هذه الاستمارة لكي نعرف بصورة معمقة كل ما لذيه علاقة بعملك ولكي نصمم شعارا خصيصا لك

2. مشاهدة شعارك

بفضل مصممي الشعارات الذين نتوفر عليهم، نعمل على تصميم الشعار الذي تخيلته تماما في مخيلتك

3. تعديل الشعار

يمكنك طلب تغيير الشعار، إذا لم يعجبك اللون أو الكتابة أو أي كان يمكننا القيام بهذا من أجلك حتى تكون النتيجة مثالية حسب رغبتك

4. تحملي ملف عملك الفني الأخير

حينما تكون موافقا وراضيا تماما بشعارك الأخير، يأتي دور تسليمك الشعار الأخير